قالوا عن الأحلام أنها الدافع وراء كل خطوة نخطوها نحو المستقبل. نتعرقل أحيانًا، ولكن تمسكنا ببلوغ الهدف يحفزنا لبلوغ آفاق جديدة لم نكن نتصورها.

في 24 من ديسمبر 2023، كان 54 فريق كرة قدم من أنحاء الجمهورية على موعد مع بداية رحلة الأحلام، التي ترعاها توتال إنرجيز حصريًا عبر دوري مراكز الشباب توتال إنرجيز 2023 في نسخته العاشرة، تحت رعاية رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

انطلقت تصفيات نهائي المحافظات بالبطولة وسط أجواء تتسم بالحماس والتحدي، والتي يتنافس فيها مواهب استثنائية من كافة فرق مراكز الشباب في مصر، وتستمر في الفترة من 24 ديسمبر 2023 إلى الأسبوع الأول من مارس 2024.

بطل القصة

يشارك كل لاعب بالبطولة وحلمه أن يصبح الأقوى…الأمهر…الأفضل، ولكن من يفز منهم بالنهاية هو أكثرهم إيمانًا بقدراته، تركيزًا على هدفه، ومصححًا لأخطائه.

لهذا السبب، قدّمت توتال إنرجيز “كابتن طاقة”، شخصية كرتونية تمثل لأعب طموح وماهر فهي مصممة خصيصاً لتكون أول تميمة لدوري محلي في تاريخ بطولات كرة القدم المصرية. يبلغ كابتن طاقة من العمر 18 عامًا، ويحمل قميص رقم 10، ممثلًا الجناح الأيسر بالفريق.

كابتن طاقة هو ليس مجرد شخصية خيالية مرتبطة بالبطولة، ولكنه يمثل كل هداف حقيقي يسعى وراء هدفه ولا يعرف المستحيل.

كشفت توتال إنرجيز عن التميمة في المباراة الأولى من تصفيات نهائي المحافظات بغرض أن يرى فيها كل لاعب مشارك بالبطولة انعكاسًا للصورة التي يتطلع إلى أن يصبح عليها، ما يزيد من روح المنافسة بين اللاعبين ويشعل فيهم التحدي.

لتكن كابتن طاقة، يجب أن تؤمن بأن طريق النجاح ليس خطًا مستقيمًا، فعليك بذل الجهد، والوقت، والتركيز المطلوب لتتفرد عن غيرك وتكن بطل قصتك.

طاقة تلف الكون.. طاقة تهز الجون

تؤمن توتال إنرجيز أن داخل كل قرية صغيرة في مصر توجد موهبة كروية حقيقية تنتظر الفرصة للكشف عن طاقاتها وكتابة سطر جديد في تاريخ بطولات كرة القدم المصرية.

تسعى الشركة من خلال دوري مراكز الشباب توتال إنرجيز بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، للتنقيب عن تلك المواهب وتمهيد الطريق لهم لتطوير مهاراتهم والمشاركة بكبرى الأندية المصرية.   

كما تحرص توتال إنرجيز على توفير الدعم المادي لتطوير وتجديد مراكز الشباب وفقًا لخطة وزارة الشباب والرياضة الخاصة بتطوير مراكز الشباب على مستوي الجمهورية.

وتدعو توتال إنرجيز كل المهتمين بكرة القدم المصرية إلى دعم البطولة للمساهمة في تعزيز دورها كحجر أساسي في الكشف عن أفضل المواهب في أنحاء الجمهورية.

فبراير 4, 2024